الأبحاث

الصفحة الرئيسية لأبحاث جامعة الملك عبدالعزيز                 نتاج الجامعة العلمي
عرض حسب الباحثين عرض حسب عنوان البحث عرض حسب موضوع البحث
عرض حسب سنة النشر عرض كل الأبحاث

البحث حسب موضوع البحث :   بحث متقدم

عرض حسب موضوع البحث

أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي

 
عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
العلاقات العامة الرقمية كوسيلة إقناعية للمواطنين بالاكتتاب العام في شركة أرامكو السعودية ( تويتر أنموذجًا)
Digital public relations as a means of persuading citizens to subscribe to Saudi Aramco (Twitter as an example)

رسالة جامعية 1445

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
الدراما الأمريكية كقوة ناعمة ودورها في تشكيل صورة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الطلبة السعوديين
American Drama as a Soft Power and its Role in Shaping the Image of The United States among Saudi Students

رسالة جامعية 1445

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
فاعلية الحملات التوعوية البيئية في المنصات الرقمية
The effectiveness of environmental awareness campaigns on digital platforms

رسالة جامعية 1444

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في الصحف الإلكترونية السعودية المرخصة (دراسة ميدانية)
The professional competence of the communicator in the licensed Saudi electronic newspapers (a field study)

رسالة جامعية 1444

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
المؤثرون على إنستجرام ودورهم في تعزيز السلوك الشرائي لدى الشباب السعودي: تأثير اتجاهات المستهلكين كمتغير وسيط
Influencers on Instagram and Their Role in Enhancing Purchasing Behavior Among Saudi Youth: The Mediation Effect of Consumer Trends as an Intermediate Variable

رسالة جامعية 1444

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الرأي العام السعودي نحو تولي المرأة للمناصب القيادية " تويتر أنموذجاً "
THE ROLE OF SOCIAL MEDIA IN SHAPING SAUDI PUBLIC OPINION TOWARDS WOMEN HOLDING LEADERSHIP POSITIONS TWITTER AS A MODEL

رسالة جامعية 1443

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات بشركة أرامكو السعودية (دراسة تحليلية:للهجمات الإرهابية التي تعرضت لها الشركة في سبتمبر 2019م)
PUBLIC RELATIONS ROLE IN CRISIS MANAGEMENT AT SAUDI ARAMCO ( AN ANALYTICAL STUDY OF THE TERRORIST ATTACKS THAT HIT THE COMPANY IN SEPTEMBER 2019)

رسالة جامعية 1443

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
اتجاهات ممارسي العلاقات العامة نحو أخلاقيات المهنة وعلاقتها بمستوى الأداء - دراسة مقارنة بين القطاعين العام والخاص
Attitudes of Public Relations Practitioners Towards professional ethics and its relationship to the level of performance : a comparative study between the public and private sector

رسالة جامعية 1442

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
اتجاهات محرري الصحف الإلكترونية السعودية نحو شائعات تويتر
Saudi E-Newspaper Editor’s Attitudes Toward Handling Twitter Rumors

رسالة جامعية 1441

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
اتجاهات الرأي العام نحو دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الشائعات – دراسة ميدانية
TRENDS IN PUBLIC OPINION ON THE ROLE OF SOCIAL NETWORKING SITES IN SPREADING RUMORS

رسالة جامعية 1441

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
تأثير إخراج الصحف السعودية الالكترونية على انقرائية الجمهور لهذه الصحف :دراسة تحليلية وميدانية
EFFECT OF SAUDI ELECTRONIC NEWSPAPERS OUTPUT ON ITS READABILITY - ANALYTICAL AND FIELD STUDY

رسالة جامعية 1441

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
دور المتحدث الرسمي في الوزارات بالمملكة العربية السعودية في تشكيل إتجاهات الجمهور نحوها دراسة تطبيقية ( وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية )
THE ROLE OF SPOKESMAN IN THE MINISTRIES OF SAUDI ARABIA IN SHAPING PUBLIC ATTITUDES APPLIED STUDY (MINISTRY OF HEALTH , KINGDOM OF SAUDI ARABIA)

رسالة جامعية 1441

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
دور العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية في تحقيق الرضا الوظيفي لدى العاملين بها دراسة حالة على الشركة السعودية للكهرباء
THE ROLE OF PUBLIC RELATIONS IN GOVERNMENT INSTITUTIONS IN ACHIEVING JOB WITH ITS EMPLOYEES SATISFACTION CASE STUDY ON SAUDI ELECTRICITY COMPANY

رسالة جامعية 1440

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
اشكالية العلاقات العامة في الؤسسات الصحفية السعودية ( دراسة واقع الممارسة الوظيفي والاتجاة الاداري )
PROBLEMATIC OF PUBLIC RELATIONS PRESS INSTITUTIONS THE REALITY OF FUNCTIONAL PRACTICE AND ADMINISTRATIVE TREND

رسالة جامعية 1440

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
اتجاهات المرأة السعودية نحو التسوق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي
Saudi women's attitudes towards Online shopping through social media

رسالة جامعية 1440

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
مؤسسات المجتمع المدني وعلاقتها بالجمهور الداخلي - دراسة حالة للاتصال المتوازن في العلاقات العامة على الغرفة التجارية الصناعية بمدينة جدة
The Civil Society Organizations and Their Relationship with Internal audience

رسالة جامعية 1440

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
فاعلية البرنامج الاتصالي "لا حج بلا تصريح"دراسة ميدانية على عينة من حجاج الداخل
ASSESSING THE EFFEECTENESS OF THE COMMUNICATION PROOGRAM "NO HAJJ WITHOUT PERMISSION "

رسالة جامعية 1440

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
مصداقية الأخبار في وسائل الإعلام الجديد لدى الجمهور السعودي - دراسة ميدانية
The Credibility of News in Modern Media Means at Saudi Public - A Field Study

رسالة جامعية 1440

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
دور شبكات التواصل الاجتماعي في دعم أنشطة العلاقات العامة في المنظمات العامة: دراسة ميدانية
The Role of Social Media Networks to Support Public Relation Activities in Public Organizations: A Field Study

رسالة جامعية 1440

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
اتجاهات النخبة الإعلامية السعودية نحو تشريعات الإعلام الجديد في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية دراسة ميدانية
Attitudes of Saudi Media elite towards New Media Legislations in the framework of social responsibility theory field study

رسالة جامعية 1440

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
أثر تطبيقات الإعلام الجديد على الأمن الفكري لدى الشباب الجامعي - دراسة ميدانية
THE IMPACT OF THE USE OF NEW MEDIA APPLICATIONS ON THE INTELLECTUAL SECURITY OF UNIVERSITY YOUTH- AM EMPIRICAL STUDY

رسالة جامعية 1440

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
اتجاهات الصفوة الإعلامية السعودية نحو الدور الإخباري لصحافة الوطن – دراسة ميدانية
SAUDI MEDIA ELITE ATTITUDES TOWARDS NEWS ROLE OF CITIZEN JOURNALISM – A FIELD STUDY

رسالة جامعية 1440

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على أنماط السلوك الثقافي عند الشباب السعودي
THE IMPACT OF SOCIAL MEDIA SITES ON THE PATTERNS OF CULTURAL BEHAVIOR OF SAUDI YOUTH

رسالة جامعية 1439

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
اثر استخدام القيادات الادارية في السعودية لتطبيق تويتر في تكوين صورتهم الذهنية لدى الشباب: دراسة مسحية على طلاب جامعتي الملك عبدالعزيز وام القرى
Impact of the Saudi officials usage of Twitter in the Formation of their Image Among Saudi youth: A Survey Study of King Abdulaziz and Omm Alqura University Students

رسالة جامعية 1438


1  
عدد السجلات 24 سجل